الآن.. كيف يمكنك تحويل هاتفك "الآي فون" إلى صاعق كهربائي ؟

0





طورت شركة "ييلو جاكيت" جهازا عبارة عن محفظة ( أول محفظة دفاعية في عالم الهواتف الذكية ) يقوم بتحويل هاتفك المحمول إلى صاعق كهربائي كما أن هدة الطريقة تعتبر دفاعا عن النفس إد إنها طريقة تجميع 659 ألف فولت وبطارية خارجية توفر نحو 20 ساعة اضافية الى وقت البطارية، تكفي لإحداث لسعة قوية في جسد مستقبلها، ويتم إضافته إلى جهاز "آي فون".

هذه المحفظة ذات المظهر البريء التي صُممت لأغراض السلامة اساسا ، رجة شالة وتُلحق بالمعتدي ألما شديدا وبذلك منح الضحية اللحظات المطلوبة للفرار وما يكفي من حياة البطارية للاتصال بالشرطة.

كما أنه يجب توخي الحذر عند حمل هذا الجهاز إذ يعتبر ممنوعا في بعض الدول كبريطانيا قد يؤدي بصاحبه إلى السجن في حال وجد عنده .

ومن سمات المحفظة الأمنية الجديدة مفتاح أمان وغطاء خاص لكي لا يُصيب المستخدم نفسه برجة عن طريق الخطأ اثناء استخدام الهاتف. وفي أقل من ثانية يمكن الضغط على زر تفعيل الصاعق ومواجهة المعتدي. ويمكن تهيئة المحفظة بحيث تكون جاهزة للعمل اثناء المرور في مناطق خطرة أو الاضطرار الى قطع مسافة في طريق معتم أو التوجه ليلا الى سيارتك المتوقفة في ساحة مظلمة خالية من البشر.

وعرض نموذج هذا الجهاز الجديد في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي اس" لعام 2014.
وصُممت المحفظة للعمل مع آيفون 4 و 4 أس وهي تُشحن باستخدام السلك نفسه الذي يُستخدم مع آيفون ويمكن شحن الهاتف دونما حاجة الى فصل الجهاز عنه. وتتوفر محفظة يلو جاكيت الدفاعية بالأبيض والأسود والوردي ونسخة محدودة بالذهبي ويمكن التوصية عليها مسبقا على موقع yellowjacketcase.com ولا يتأثر عمل الهاتف باستخدام الصاعق لدى اجراء الاتصالات، مقدم بسعر 125$.

معدل 

جميع الحقوق محفوظه © أراجينيوس