أخطر 8 سفاحين على مر التاريخ

0

  إن القتل في شتى العصور يعثبر عملا وحشيا و جريمة كبيرة إن صح التعبير و يعاقب عليها القانون ، لذلك في هدا الموضوع سلطنا الضوء على أخطر السفاحين الذين مرو بالتاريخ و هم أشخاص حفروا اسمهم و دونوه  في سجل أخطر المجرمين على مر الزمان .

1 : الــســفـــاح جـــريــــي هــيـــدنـــك 
جيري هيدنك
السفاح الأمريكي "جيري هيدنك الذي كان يجلب البغايا إلى منـزله ويقيدهن في طابق تحت الأرض بالسلاسل ويغتصبهن كعبيد ، وكان يطعمهن لحم ، وكان يمارس تعذيبهن عاريات سواء بالتعليق في السقف من الأيدي أو بالصعق الكهربائي , ثم اكتشف أمره وتم القبض عليه وأعدم عام 1999 .

2 : الــســفـــاح جـــــــورج كـــــــارل جــروســمـــان
كارل جروسمان

كارل جروسمان هو سفاح ألماني فاتك شارك في الحرب العالمية الأولى وكان يعمل في السابق جزارا ثم مارس القتل وبيع لحم البشر، كان يجلب البغايا إلى مسكنه ثم يشرب الخمر مع الواحدة منهن ثم يقتلها ويقطعها ويبيع لحمهاعلى عربه يدعى انه لحم بقر أو خنزير وذات يوم سمع مالك العقار الذي يسكن فيه جروسمان صوت شجار واستغاثه داخل شقته فابلغ الشرطة فلما اقتحمت الشقة وجدت فتاة مذبوحة على وشك ان تقطع ووجدت أيضا بقايا جثث أخرىات فقبض عليه وحكم بالإعدام ولماعلم بالحكم بادر بشنق نفسه في سجنه.

3 : السفاح فــــريــــتــــس هــــــارمـــــــان
 فــــريــــتــــس هــــــارمـــــــان

يلقّب بجزار هانوفر في ألمانيا , فاقت وحشيته كل المقاييس كان مدمنًا للفاحشة في الصبيان الصغار مع قتلهم وتعذيبهم ، وكانت متعته أن يعض الطفل حتى يفارق الحياة وأن يمصّ دمه كذلك . كان يجلب الصبيان إلى بيته بالتجول في محطاتالقطار ، وبعد قتلهم كان يصنع السجق من لحمهم ويبيعه في محل جزارة . بلغ عدد ضحاياه ما بين 27 طفلاً ، 50 طفلاً , اكتشف أمره عام 1924 ،وقتل بحد السيف , ونظراً لطبيعته الشاذة أخذ مخه للجامعة ليدرس عضوياً .

4 : السفاح كـــــــــــــارل ديــــنـــــكـــــي
 كـــــــــــــارل ديــــنـــــكـــــي

الماني من سيليسيا كان صاحب فندق قتل مـن نـزلاء فندقـه على مدار سنـوات مـالا يقـل عـن ثلاثيـن وكـان يحتفـظ ببقاياهم في طابق تحـت الارض أسفـل فنـدق لياكـل منهـا حسب حاجته قبـض عليـه عـام 1924 واعتـرف بجرائمـه واخبر البوليس بأنه علـى مـدار ثـلاث سنـوات لـم يأكـل الا لـــحــم الــبـــشـــر فـــقــط.

5 : السفاح الــــــبـــــــرت فـــــــيـــــــش

ألبرت فيش


سفاح أمريكي رهيب كان مغرمًا بالسفّاح الألماني فريتس هارمان ارتكب جرائمه في نيويورك ، وكان يعتبر إيلام الآخرين غايته العظمى . ولذا كان يستدرج الضحية ويقتلها ويستمتع بأكل لحمها ، وكان يرسل خطابات إلى ذويهم يخبرهم عن لذة لحمها . وذات يوم قتل فتاة وقطعها قطعاً صغيرة وأخذ يأكل لحمها لمدة عشرة أيام ثم أرسل إلى أهلها يشكرهم على لذة لحمها ويخبرهم بأنها ماتت عذراء !! وكان يقول إن آخر أمنياته أن يموت على الكرسي الكهربائي , وبالفعل تم القبض عليه وأعدم عام 1936

6 : السفاح اد جـيـن

اد جـيـن

الذي كان يقتـل النسـاء ويقطعهـن ويأكـل لحمهـن وكان يصنع مـن جلودهـن ثيابـا ومـن عظامهـن كراسـي ومن جماجهن اوعية وكان يعلق الجثة بعـد قتلهـا كالذبيحـة ولما اكتشف امرة اقتحمت الشرطـة مزرعتـه التـي سميـت بمزرعة المـوت وكانـت رائحـة الجيـف والمـوت تفـوح فـــــي كــــــل مـــكـــان فــيــهــا.

7 : السفاح إيدكيمبر

إيدكيمبر


سفاح من كاليفورنيا كـان يمثـل دور القتـل وهـو صغيـر فيقوم بقطع رقاب الدمى التى تلعـب بهـا أختـه ولمـا كبـر قتل عشرة نسوة منهن أمه وعشيقتـه وكـان يمثـل بالجثـة فيقطع رأسها ويغتصبها ويحتمـل انـه كـان يأكـل لحمهـا  ولما قبض عليـه عـام 1972 اكـد الطبيـب انـه شخـص سليم وبالتالي فهو مسئـول عـن جرائمـة التـى بـدأ فـي ارتكابها وسنه 15 سنة وقد حكم عليه بالسجن مدى الحيـاة.

8 : جوكيم كرول
جوكيم كرول
الماني قتل 14 على مدار عشرين سنـة وبـدأ مـن ضحيتـه السادسة في منتصف الستينات يتذوق طعم اللحـم البشـري وفي يوليو سنة 1976 اقتحم البوليس شقته ووجدوا بها اكياسا من البلاستيك مليئة باللحم البشـري موضوعـة فـي ثلاجـة
ووجدو أعلى موقد مطبخه وعاء يغلي بهدوء به خليـط مـن الجـزر والبطاطـس مـع يـد لطفلـة صغيـرة مفـقـودة


بشراكة مع : ويكيبيديا 












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي الزائر والعضو : اشكرك على تعليقك, سوف يتم ادراج التعليق بعد الاشراف عليه واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " .الموجودة أسفل يسار صندوق التعليقات .

جميع الحقوق محفوظه © أراجينيوس